الهيئة العربية للبث الفضائي تكرم جهود الاعلام العراقي …

كرمت الهيئة العربية للبث الفضائي ومقرها العاصمة عمان في المملكة الاردنية الهاشمية جهود الاعلام العراقي من خلال تقييم الهيئة لما يقدمه الاعلاميون العراقيون في اطارالانشطة والفعاليات واجتماعات قطاع الاعلام والاتصال في الجامعة العربية.

جاء ذلك على هامش انعقاد ملتقى القيادات الإعلامية العربية الأول الذي نظمته الهيئة العربية للبث الفضائي والأمانة الفنية لمجلس وزراء الإعلام العرب في العاصمة الأردنية عمان ، وضم مدراء القنوات الفضائية والاذاعات في الوطن العربي .

وفي افتاح فعاليات الملتقى قدمت الاميرة “ريم علي الحسين” درع التكريم للاستاذ خليل الطيار عضو مجلس الامناء في هيئة الاعلام والاتصالات لجهوده واسهاماته في عمل اللجان والفرق التخصصية العربية المعنية في شؤون تفعيل منظومة العمل الاعلامي العربي.

كما وحصل الاستاذ سالم مشكور عضو مجلس الامناء على درع تكريم المنظمة من الاستاذ محمد العضايلة رئيس منظمة البث الفضائي العربي لقاء مساهماته البحثية في انشطة المنظمة.

يعد هذا التكريم بمثابة تكريم وشهادة تقدير للاعلام العراقي الذي تحضى رموزه بتقدير واحترام الجهات والمنظمات العربية والدولية لتميزعطائهم وفاعلية منجزهم واسهاماتهم في جهود المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الاعلام العرب لتفعيل وانضاج الاستراتيجية الاعلامية العربية المشتركة لمواجهة الارهاب .

والجدير بالذكران هيئة الاعلام والاتصالات كانت لها مساهمة فاعلة في ملتقى القيادات الاعلامية العربية الاول الذي اقيم مؤخرا في العاصمة عمان في المملكة العربية الهاشمية وقدم فيها الاستاذ سالم مشكور ورقة عمل بعنوان “دورالتربية الاعلامية في التمكين والنقد من تكذيب الاخبار الكاذبة” ، كما قدم الاستاذ خليل الطيار بحثا مرئيا تناول فيه ” التشريعات القانونية ودورها في مواجهة مخاطر الاعلام الالكتروني” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *